الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية عندما يتكلم الحب _الفصل الثاني_

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات

موقع أيام نيوز

وها أنا أضع قيلة في راحة يمينكِ، وقبلھ ثانية في راحة شمالكِ، طالبًا من الله أن يحرسك ويبارككِ ويملأ قلبكِ بأنواره، وأن يبقيكِ أحب الناس إلي.

جبران خليل جبران 🌺🌺

كانت الحفلة مستمرة في قصر الراوي بينما بداخل الملحق المتواجد بجانب القصر كانت تولين ومهيرة يُكملا ضب الأغراض المتبقية وكانتا على وشك الانتهاء بينما دموع مهيرة تنساب أعلى وجنتيها لا تتوقف حزنً على فراق فلذة كبدها ووحيدتها تولين أو كما تقول لها ضوء القمر، قالت مهيرة وهي تمسك يد أبنتها وتجلس معها على الفراش تنظر إلى فيروزيتيها التي تترقب حديث أمها:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
_"تولين حبيبة أمك وضي أيامها لقد قضيتي الكثير من سنوات عمرك تترقبين حدوث ما تتمني وتراقبين من بعيد في صمت وفي خفاء حب مستحيل، ولكن هل تعلمين كم أنتِ محظوظة بكل ما يحدث لكِ في حياتك فأنتِ تعيشين في منزل رائع وهادئ، وتدرُسين في أحسن المدارس والأن مَن الله عليكِ مع اجتهادك كل تلك السنوات بتلك البعثة وذلك العمل في

 خارج البلاد وسوف تحصُلين على خبرات حياتية كثيرة وتتعرفين على إيناس جدد وسوف تنسين كل مشاعر المرا7هقة تلك التي تمري بها".

نظرت تولين إلى الأسفل تتحدث:
_"نعم أمي أعلم كل ذلك بالفعل وأعتقد أن السفر في ذلك التوقيت بالنسبة لي أمر جيد جدًا، ولكن ماذا لو حمزه نسى وجودي ونسى كل شيء عني وما عاد يتذكرني".

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

حزنت مهيرة على أبنتها ولكن كانت تحدثت معها بعقل ومنطق:
_"وكيف ينسى شخص أحد لا يهتم به وبوجوده من الأساس ابنتي، أنتِ تحبي من طرف واحد فقط والطرف الأخر لا يشعر بكِ ولا حتى يبالي بوجودك".

بكت تولين فأخذتها مهيرة بين احض1نها الدافئة تربط على ظهرها بحنان تكمل حديثها لعل فتاتها الصغيرة تفوق من وهم القناص حمزه الراوي زير النساء:
_"حبيبتي لم أقصد ايلامك ولا اتعمد جرحك فأنتِ ابنتي الوحيدة وأهم عندي من أي أحد أخر ولا تسوى عندي عائلة الراوي جميعها ظُفر أصبع صغير منكِ وأنما قصدت بحديثي معكِ أن

انت في الصفحة 1 من 7 صفحات