الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سوسن بدر من تكون والدتها وما سر المړض الذي أصابها

موقع أيام نيوز

كشفت الفنانة سوسن بدر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن هوية والدتها التي لم يكن يعرف أحد انها والدتها وهي التي ورثت منها الموهبة انها الفنانة آمال سالم وتعد واحدة من أبرز نجمات الزمن الجميل التى اشتهرت بدورها الشهير في مسرحية ريا وسکينة.
حيث فاجأت الفنانة سوسن بدر جمهورها بعد ظهورها الأخير في أحد البرامج الحوارية بالكشف عن هوية والدتها والتى لم يكن يعلم كثيرون أنها فنانة فى الأساس وهي آمال سالم التى سبق وشاركت فى العديد من الأعمال سواء فى الدراما أو السينما والمسرح.
وترجع رغبتها الأساسية فى التحاق ابنتها بعالم التمثيل لعشقها له ورغبتها فى استكمال مشوارها الذى شعرت بأنها لم تحقق كل طموحاتها به وبالتالى رغبت فى انضمام ابنتها لهذا المجال لتحقيق أحلامها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
سوسن بدر تطرقت أيضا في حديثها إلى دور والدتها فى دخولها التمثيل وأكدت أنها تدين بفضل كبير إليها لتشجيعها على دخول عالم التمثيل عكس أبيها الذى ڠضب فور علمه بأنها قررت التمثيل والالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية الذى التحقت به بناء على رغبة والدتها لتراها فنانة.
على جانب آخر يعد أبرز أدوار الفنانة القديرة آمال سالم خلال مشوارها دور الخالة امونة فى مسرحية ريا وسکينة والذى علق فى أذهان الكثيرين بينما أبرز الأعمال التي شاركت فيها بالدراما مسلسل بكيزة وزغلول ومحمد رسول والله ومبروك جالك ولد.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
و قالت الفنانة سوسن بدر في حوار صحفي آخير لا أعتقد أنني اقتربت من كل الأشياء التي أريد القيام بها. أريد أن ألعب كل شخصية جيدة تتم كتابتها حتى هذه اللحظة. لأنني أحب التمثيل وأعشق ما أقوم به وعندما أحظي بدور جديد أشعر بالفرح والرضا. لأنني لا أمارس هذه المهنة مضطرة ولكني أقوم بها بحب وشغف